الاثنين، 16 يناير 2017

مكاتب زواج مصر

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ابحث على سيدة متيسرة مديا او سيدة اعمال اهم شئ اللغة العربية وانا اخاف الله لم اطمع فى شئ هو ملك لغيرى لم اطمع الا فى حقى فقط
    انا الاسم / محمد الهادى - من مصر السن / 57 سنة
    انا عندى 4 اولاد / 2 اولاد رجال السن من29 - 27 " 2 بنات من 31 - 15 سنة
    لغتى اللغة العربية - انا احب الصدق واكره الكذب واخاف الله " انا فقير ولم احد من الاولاد لم يتم زواجه حتى الان كلهم عزاب
    انا اعمل فى الحكومة بمرتب قليل بقدر المعيشة فقط والان الاولاد الرجال الان يعملون فى تجارة البلاستك الاكياس والشنط وانا حصلت على قرض من البنك حتى اقوم ببناء المنزل من 2 طابق من المسلحات فقط لم يتم استكمال البناء الطوب والتمحير والنجارة والسباكة والدهانات والسراميك وحتى تتأكدى من صدق كلامى ممكن ان يتم مقابلة انا وانتى على الشات الياهو او سكايب هذا اذا كنت صادقة حتى ارى لك وانتى ايضا ترى لى للتأكد من الصدق وحتى يتم كل الاتفاق حتى النهاية اى ان كان
    وهذه هى مقدمة بالنسبة لى وهذه وسيلة الاتصال بى
    انا محمد من مصرمدينة بنها 57 سنة ابحث عن سيدة للزواج
    * موبيل:.01113163420 لم يوجدعليه شبكة طوال مانا بالمنزل
    * تليفون ارضى :0133359340
    البريدالالكترونى / melhadymohamed@yahoo.com
    شكرا لكم ولكم تحياتى
    محمد الهادى معوض

    ردحذف